أيت ملول نيور.كوم
عاجل
أنت هنا: الرئيسية >> صوت و صورة >> شاروخان يصوم في المغرب و يصلي بمسجد الحسن الثاني

شاروخان يصوم في المغرب و يصلي بمسجد الحسن الثاني

9

لم يستطع الممثل الهندي العالمي شاروخان، الذي حل بمدينة الدار البيضاء أمس الأربعاء فاتح رمضان، أن يخفي فرحته بالعودة إلى المغرب شهورا قليلة بعد حضوره مهرجان الفيلم بمراكش.مضيفا: “أنا جد سعيد بتواجدي في المغرب وبقضائي اليوم الأول من رمضان هنا، وسعيد أكثر بصلاتي بمسجد الحسن الثاني “.

المغرب أجمل بلدان العالم

“قدم لي فطور رائع، وتناولت الحريرة التي أحببتها كثيرا، وأتمنى أن آخذ معي الوصفة الخاصة بها الى الهند”، مضيفا خلال الندوة الصحافية التي عقدها يوم أمس بعد الإفطار بالدار البيضاء: “أعتقد أن المغرب هو أجمل بلد في العالم”.

وبخصوص زيارته للمغرب، أكد النجم الهندي، بأنه قبل أن يصبح غنيا ومشهورا، كان يحلم بتأمين سكن لائق لأسرته بشروط مناسبة. وهو سعيد بتعيينه سفيرا لفضاءات السعادة، لأنها تتيح للمغاربة على اختلاف فئاتهم الاجتماعية إمكانية الحصول على سكن لائق.

وعن شهرته وعلوّ نجمه، قال شاروخان بتواضع شديد: “لم أحلم يوما بأن أصبح فنانا مشهورا وذو شعبية كبيرة، ولم أخطط يوما لأن أعمل أفلاما وتنجح بهذا الشكل”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى